الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

صبحي يحسم موقفه من الانضمام إلى الأهلي أو الزمالك

حسم رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز، موقفه من الانتقال إلى القطبين الأهلي أو الزمالك في الفترة المقبلة، بعد انتشار الأنباء المثيرة للجدل.

وقال صبحي في تصريحاته لقناة "سي بي سي": "أتشرف بارتباط اسمي بأي نادٍ ولكن حين يكون الأمر حقيقيا. لا أحب الرد على تلك الأخبار لأنها لن تتوقف".

وعن هتافات الجماهير ضده قال صبحي: "هتافات الجماهير لا تسبب لي أي مشكلة. لن أفعل شيئا يضايق الجماهير وفي هي مباراة وتنتهي".

رمضان صبحي يتحدث عن علاقته بـ وموقفه مع منتخب

وقال رمضان صبحي عن علاقته بـ محمد صلاح: "أتواصل مع محمد صلاح من حين لآخر وعلاقتنا ممتدة منذ زمن وهو أخ أكبر، وحقق مكانة لن يصل لها سواه في مصر. شخصية جميلة وينصحنا دائما".

وعن منتخب مصر، قال: "حسام حسن كان يطمئن على إصابتي وتحدث معي بشكل إيجابي وأتمنى له التوفيق في هذه المرحلة الصعبة، لم تكُن هناك مشاكل مع روي فيتوريا مدرب المنتخب السابق. تعرضت للإصابة في معسكراته الأولى وكان هو قد كوَّن قوام فريقه. ولم أحزن على استبعادي من بطولة إفريقيا بل على العكس كنت أتمنى التوفيق للمنتخب".

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الترجي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا