الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

الدوري يربك حسابات .. تطورات مفاجئة

.. كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الجمعة، تطورات الصفقة المحتملة لانتقال محمد صلاح نجم إلى الدوري للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترددت في الفترة الأخيرة أنباء، حول احتمالية انتقال محمد صلاح إلى دوري روشن، بعد تعرقل إتمام الصفقة في الميركاتو الصيفي الماضي، بسبب تمسك الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز ببقاء اللاعب ضمن صفوفه.

وزادت التكهنات حول رحيل قائد منتخب بعد إعلان كلوب انتهاء مسيرته مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري.

محمد صلاح مطالب بحسم مصيره بشكل

وأكدت تقارير صحفية لشبكة "سكاي سبورتس"، أن الدوري السعودي أجرى عدة تغييرات في استراتيجية التعاقد مع اللاعبين الجدد في الفترة المقبلة.

وأصبح الدوري السعودي يتطلع للتعاقد مع اللاعبين الشباب الأصغر سنًا، وهو على عكس ما تم في فترة الانتقالات الأخيرة، بعدما كانت الأندية تستقطب اللاعبين الكبار سنًا وقيمة.

وبموجب تلك التعديلات، بات محمد صلاح مطالبًا بحسم مصيره بشكل عاجل، خاصة وأنه فرصه أصبحت تتضائل مع الاستراتيجة الجديدة لـ دوري روشن.

اقرأ أيضًا:

الدوري الإسباني.. تشكيل ريال المتوقع أمام سوسيداد في افتتاح الجولة 33

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا