الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

الرياضة يهنئ الجمباز الإيقاعي بتأهل ٦ لاعبين إلي أوليمبياد باريس

belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تقدم الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة إلي الاتحاد المصري للجمباز، بعد تأهل ٦ لاعبين إلي أوليمبياد باريس ٢٠٢٤، عبر الكوتة القارية، ممثلاً عن القارة الأفريقية.

وتأهل المنتخب الوطني للجمباز الإيقاعي بعد حصد ذهبية الفرق، وذهبية الفردي ببطولة أفريقيا بنسختها الـ١٨ المقامة بكيجالي عاصمة دولة رواندا.


وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي دعم ومساندة أبطالنا الرياضيين، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهورية، حيث شهدت المنظومة الرياضية العديد من النجاحات، وكذلك حرص لاعبي على تقديم أفضل ما لديهم من أداء والذى يُتوج بتحقيق مختلف الألقاب.


وبهذا أصبحت مصر أكثر بلد عربي وإفريقي تأهل لاعبيه إلى دورة الصيفية باريس والمقرر إقامتها خلال الفترة من 26 يوليو وحتى 11 أغسطس 2024، حيث تأهل 138 لاعبًا ولاعبة في 21 .

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا