الارشيف / عرب وعالم / خبرك نت

البرلمان العراقي يمرر قانونا يجرم “المثلية الجنسية”

تعيد حادثة مقتل مشهورة عراقية على “تيك توك” بالرصاص، الجمعة، وسط بغداد، تسليط الضوء على عمليات القتل التي طالت في الآونة الأخيرة مؤثرين وناشطين وشخصيات مشهورة في بلد مزّقته عقود من النزاعات ولا يزال يعاني من انتشار السلاح.

ومساء الجمعة، قُتلت الشابة المعروفة باسم “أم فهد” برصاص مهاجم مجهول كان يستقل دراجة نارية، أمام منزلها في منطقة زيونة.

يسجل لحظة قتل المشهورة العراقية “أم فهد”

تظهر اللقطات المأخوذة من كاميرات المراقبة كيف أقدم شخص يستقل دراجة نارية على قتل مستخدمة “تيك توك” عراقية مشهورة وسط بغداد مساء، الجمعة، في حادثة تكررت عدة مرات خلال السنوات الماضية.

واكتسبت “أم فهد” التي يتابعها عشرات الآلاف من مستخدمي َي “تيك توك” و”إنستغرام”، شهرة من خلال نشرها فيديوهات تظهر فيها غالبا بملابس ضيقة وهي ترقص على موسيقى عراقية.

وكان القضاء العراقي حكم على “أم فهد” السنة الماضية بالسجن ستة أشهر، لإقدامها على “نشر أفلام وفيديوهات عدة تتضمن أقوالا فاحشة ومخلة بالحياء والآداب العامة وعرضها على الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

تزامنت حادثة قتل “أم فهد” مع حوادث مماثلة جرت مؤخرا وارتبطت بمؤثرين وبلوغرز على شبكات التواصل الاجتماعي، وكان آخرها مقتل…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا