عرب وعالم / احداث نت

المستندات مؤمنة.. الأوقاف تفجر مفاجأت حول حريق مبنى الوزارة اليوم

الأحد ، 06 أغسطس 2023 الساعة 04:30 (أحداث نت/ أسماء يوسف)

كشف الدكتور أيمن أبو عمر، وكيل وزارة الأوقاف لشؤون الدعوة، مستجدات الحريق الذي اندلع في مقر الوزارة بباب اللوق، مؤكدا أنه لم يحدث أي وفيات الحريق.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف، في تصريحات تلفزيونية، أن جميع إدارات وزارة الأوقاف تباشر عملها في المقر الجديد بالعاصمة الإدارية منذ بداية الشهر الجاري، مشيرا إلى أن الحريق في الطابق الأول علوي وامتد للأدوار الأعلى.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وكيل فولكس فاجن يستعد لتقديم سيارة جديدة في السوق المصري

"هنا يموت قاسي".. خديجة بن قنة تشعل السوشيال ميديا بعبارة غامضة وغير متوقعة بعد انتشار خبر طردها من قناة الجزيرة!

صورة مسربة تكشف عن إصدارات iPhone 16 القادمة من أبل

ليفربول يطرد محمد صلاح!

تيك توك توقع اتفاقية ترخيص جديدة مع Universal Music Group

" محدش يلومني صعب انفذ طلبه يطردني احسن " وأخيراً انفضح السر.. لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

تسلا تتراجع عن خطتها فى تصنيع سيارتها.. اعرف التفاصيل

"شوه سمعتي وعيب ان احنا عملناه".. الهام شاهين تنهار على الهواء وتكشف عن الفيلم الذي ندمت على تقديمه وتريد حذفه من تاريخها الفني!

مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته بحضور مصطفي قمر وحماده هلال

سناب شات يطلق ميزة تعديل الرسائل بعد إرسالها قريبا

وأكد وكيل وزارة الأوقاف، أن الأوقاف أحال الموضوع للتحقيق والنيابة العامة والإدارية، والفحص الذي نفذته أجهزة الأدلة الجنائية أثبت أن سبب الحريق هو ماس كهربائي في الوحدات الداخلية بالتكييف.

وأوضح الدكتور أيمن أبو عمر، وكيل وزارة الأوقاف لشؤون الدعوة، أن جميع حجج الوقف والمستندات وأعمال الوزارة آمنة تماما ولم يحدث بها تلفيات بسبب الحرائق. 

ولفت إلى أن رجال الحماية المدنية عملوا بشكل فدائي وتمكنوا من السيطرة على الحريق دون أي خسائر وجهدهم كان السبب الأكبر في مرور الأزمة إلى بر الأمان.

واختتم وكيل الأوقاف قائلا: إن هناك لجنة لحصر التلفيات وتتمثل في الجدران والأثاث والخشب، موجها رسالة طمأنة للجميع بأن الأمور جيدة والمستندات مؤمنة تماما وسيتم ترميم المبنى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا