عرب وعالم / البشاير

خلاص قبضوا على حليمة بولند في : إهانة الجمال

  • 1/2
  • 2/2

تنفيذا للحكم الصادر ضدها بالحبس سنتين، في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، ألقت السلطات الكويتية القبض على الإعلامية الكويتية حليمة بولند.

كشفت وسائل إعلام كويتية عن توقيف حليمة بولند بأحد الكمائن وترحيلها للسجن المركزي، لتنفيذ حكم سجنها عامين مع الشغل والنفاذ في القضية المتهمة بها.

وانتهت مباحث تنفيذ الأحكام من إجراءات إيداع الإعلامية حليمة بولند في السجن المركزي.

ما قصة حليمة بولند؟

تعود تفاصيل قضية حليمة بولند إلى تقدم شاب بشكوى ضد بولند، مدعيًا أنها حرضته عبر صورها وفيديوهات خاصة بها على الفسق والفجور، في حين أعلنت مريم البحر، محامية الإعلامية الكويتية، أن علاقة عاطفية نشأت بين المدعي وبولند، بعد تعرفه إليها على واتساب، واعدًا إياها بالزواج، ليتبادلا إرسال صورهما الخاصة.

ولفتت إلى أنه بعد استمرار العلاقة لأشهر عدّة، شعرت بأنّه غير صالح للزواج، بسبب غيرته الزائدة، ومحاولته التحكّم بها، ومنعها من الكثير من الأمور العادية واليومية.

حققت النيابة العامة في مع المذيعة حليمة بولند، والتي قالت إنها لم تتعمد خدش الحياء من خلال الصور التي نشرتها، واستكملت النيابة التحقيقات معها وظلت تنكر رغبتها في الخروج عن التقاليد الكويتية عن قصد.

وقضت محكمة الجنايات الكويتية، برئاسة المستشار عبدالله العصيمي، بحبس الإعلامية حليمة بولند سنتين، مع الشغل والنفاذ، وغرامة ألفي دينار عن تهمة التحريض على الفسق والفجور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا