عرب وعالم / بالبلدي

برلماني: اتحاد القبائل العربية سيكون له دور وطني تنموي belbalady.net

الخميس 02/مايو/2024 - 10:26 م 5/2/2024 10:26:05 PM

اتحاد القبائل العربية
اتحاد القبائل العربية

أكد النائب نشأت عباس، عضو مجلس النواب عن سوهاج، أن اتحاد القبائل العربية أسعدنا، مشيرا إلى أن هذا الاتحاد له دور وطني وتنموي، وما أسعدنا أن الاتحاد تم إعلانه من سيناء.

وقال نشأت عباس، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “”، تقديم الإعلامي “مصطفى بكري”، اتحاد القبائل العربية وسيناء أطلقوا اسم " على المدينة برغبة من الأهالي، للدور الكبير الذي قام به الرئيس في التنمية التي تمت بالوطن.

وتابع الإعلامي مصطفى بكري، أن المهندس إبراهيم العرجاني، رئيس اتحاد القبائل العربية، لعب أدوارا وطنية مشهودة، مشيرا إلى أنه كان دائما داعما للجيش والشرطة في مكافحة الإرهاب، حتى أنه أصبح مستهدفا من منصات الجماعة الإرهابية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا