عرب وعالم / خبرك نت

خطاب من الاتحاد الأفريقي للمغربي بشأن مواجهة “اتحاد

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، الخميس، تلقيه خطابا من الاتحاد الأفريقي للعبة “كاف” اعتبر فيه اتحاد العاصمة الجزائري، حامل اللقب، خاسرا لمباراته في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي 0-3 بسبب أزمة “القمصان المحتجزة”.

وجاء في البيان الذي نشره الاتحاد المغربي “خسارة اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف دون رد، وإحالة ملف المباراة إلى لجنة الانضباط لاتخاذ اجراءات تأديبية إضافية محتملة.

وتأهل فريق نهضة بركان رسمياً إلى المباراة النهائية لكأس الاتحاد الأفريقي التي ستجمعه بفريق الزمالك (المصري) يوم 12 مايو بالملعب البلدي بمدينة بركان ومباراة الإياب في 19 مايو بالقاهرة”.

وكان لاعبو اتحاد العاصمة تخلفوا عن الدخول إلى أرضية الملعب البلدي ببركان الأحد 28 أبريل، فيما دخل لاعبو الفريق المغربي فقط بعد حوالي ربع ساعة على الموعد المقرر لانطلاقة المباراة التي ألغيت.

وكانت مباراة الذهاب في التي أقيمت في 21 أبريل قد ألغيت أيضا، بعدما اعترض الفريق المغربي على حجز السلطات الجزائرية أمتعته في مطار هواري بو مدين في العاصمة الجزائرية، لتضمن القميص الرسمي للفريق خريطة مدمجة مع الصحراء الغربية المتنازع عليها.

وحضر نهضة بركان إلى ملعب “5 جويلية”، لكنه بقي في غرفة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا