عرب وعالم / بالبلدي

وزيرالرياضة يدعم هنا جودة بطلة تنس الطاولة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

إعـــلان

التقي الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة اليوم بلاعبة وبطلة لتنس الطاولة هنا جودة اليوم بمركز تدريب المنتخبات القومية بالمعادي .
وتوجه وزير الرياضة بحديثه مع بطلة المنتخب المصري لتنس الطاولة هنا جودة أن هدفنا بالتعاون مع الأسرة من اجل بناء شخصية البطل ونقف خلفك وندعمك في جميع الأوقات ، مضيفا ان مستقبلك الرياضي سيكون مشرقا وأمامك الكثير لتحقيقه علي المستوي الرياضي .
ومن جانبها أكدت هنا جوده أنها تبذل اقصي ما بوسعها في التدريب خاصة في ظل الدعم الكبير واللامحدود من وزارة الرياضة من اجل تحقيق افضل النتائج لمنتخب تنس الطاولة
من جانبه اكد المحاسب معتز عاشور رئيس اتحاد تنس الطاولة ان الوزير داشرف صبحي يدعم الاتحاد ومنتخباته ولاعبيه ومجلس الادارة دائما.
قال ان الوزير ارسل تهنئة للاتحاد علي كل الانجازات التي تحققت خلال الدورة الحالية ونشكره علي كل مايقدمه لنا.

ة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا