عرب وعالم / بالبلدي

بسبب الأزمة الدفاعية.. الأهلي يجهز ياسر إبراهيم لمواجهة بلدية المحلة

belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ياسر إبراهيم مدافع الفريق للمشاركة في مباراة بلدية المحلة يوم الأحد المقبل بالدوري الممتاز.

ويعاني فريق الأهلي من أزمة دفاعية كبيرة قبل مباراة البلدية في ظل إيقاف محمد عبدالمنعم وشكوك حول مشاركة رامي ربيعة بعد الاصابة في مباراة الاتحاد السكندري أمس بكدمة قوية أسفل الكاحل ويخضع لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة.

وعاد ياسر إبراهيم للمشاركة في التدريبات الجماعية منذ أيام بعد غياب فترة طويلة بسبب الإصابة في العضلة الخلفية وكان هناك اتفاق على عدم المجازفة باللاعب في المباريات المقبلة وتجهيزه بشكل كامل لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي.

وفضل مارسيل كولر منح ياسر إبراهيم  فرصة كافية وتأجيل العودة إلى قائمة المباريات من أجل الوصول إلى أفضل فورمة بدنية، ليكون الثنائي قادر على تنفيذ التعليمات الفنية بشكل قوي في أرض الملعب.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا