عرب وعالم / خبرك نت

حزب الله اللبناني يستهدف موقع “السماقة” الإسرائيلي بالأسلحة


07:12 م


الأربعاء 08 مايو 2024

بيروت – (د ب أ)

أعلن “حزب الله” اللبناني أن عناصره استهدفوا موقع” السماقة” الإسرائيلي في تلال “كفرشوبا” اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، واستهدفت المدفعية والغارات الإسرائيلية عدد من المناطق في جنوب لبنان.

وقال حزب الله” في بيان إن “مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا بعد ظهر اليوم ‌‏الأربعاء موقع السماقة في تلال كفار شوبا ‏اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة”.‏

وكان “حزب الله” قد أعلن في بيانات منفصلة سابقة أن عناصره استهدفوا، اليوم، مبان في مستعمرات “المطلة” و”شلومي” و”المنارة” الإسرائيلية يستخدمها جنود إسرائيليون، و استهدفوا أربعة مبان في مستعمرتي “حانيتا ” و”أفيفيم” الإسرائيليتين يستخدمهما جنود الاحتلال، رداً على اعتداءات إسرائيل ‏على القرى الجنوبية.

كما استهدف عناصر “حزب الله” بعد ظهر اليوم الأربعاء، جنوداً إسرائيليين وتجهيزات تجسسية في موقع “الراهب” الإسرائيلي بالصواريخ الموجهة، وموقع “المالكية” الإسرائيلي بالصواريخ ‌‏الموجهة وقذائف المدفعية، وموقع “مقر قيادة اللواء الغربي الإسرائيلي المستحدث في “يعرا” بمسيرات انقضاضيه، ومقر قيادة الفرقة 91 الإسرائيلية في ثكنة “برانيت” بصاروخ بركان.

وأعلنت “الوكالة الوطنية للإعلام”…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا