عرب وعالم / بالبلدي

موعد مباراة ليفركوزن و روما في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 9-5-2024

مباراة الإياب في نصف نهائي الدوري الأوروبي بين ليفركوزن وروما والمقرر لها العاشرة من مساء اليوم الخميس تعد فعلاً من اللقاءات المثيرة خاصة بعد فوز ليفركوزن في مباراة الذهاب.

من المثير للاهتمام متابعة كيف سيتصرف كل فريق في هذه المباراة المهمة، حيث يسعى كل فريق للوصول إلى المرحلة النهائية من البطولة والتتويج بطلا لـ الدوري الأوروبي للموسم الجاري.

تشكيل ليفركوزن المتوقع ضد روما

بالنسبة للتشكيلة المتوقعة لفريق ليفركوزن، يبدو أن المدرب يعول على تشكيلة هجومية قوية مع بعض اللاعبين الذين يتمتعون بمهارات فنية وقدرات هجومية مميزة. ومن المهم أيضًا مراقبة أداء حارس المرمى وخط الدفاع لتأمين النتيجة وعدم استقبال أهداف.

ويضم هذا التشكيل العناصر التالية:

كوفار، ستانيسيتش، هيكابي، تاه وكوسونو، فيرتز، جريمالدو وتشاكا، تشيك، بلاسيوس وتيلا.

ومن المنتظر أن تكون المباراة مثيرة بالتأكيد ويبقى الانتظار لمعرفة ما إذا كان روما سيتمكن من التعويض والعبور للمرحلة النهائية أم سيحافظ ليفركوزن على الأفضلية ويحجز مكانه في النهائي.

اقرأ أيضا:

موعد مباراة ليفركوزن و روما في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي .. والقنوات الناقلة

الدوري الأوروبي.. تشكيل باير ليفركوزن المتوقع ضد روما غدا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا