عرب وعالم / بالبلدي

رئيس هيئة المحطات النووية يهدي لوزير الكهرباء هدية رمزية من العملات التذكارية

belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

التقى، أمس الأربعاء، الدكتور محمد شاكر الكهرباء والطاقة المتجددة، وفدًا من قيادات هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء،  برئاسة  الدكتور أمجد الوكيل رئيس مجلس ادارة الهيئة  وذلك في إطار حرصه على  تقديم الدعم المستمر للعاملين بالهيئة.

وعبر وزير الكهرباء عن تقديره وسعادته لما تحققه الهيئة من إنجازات على مسار تنفيذ المشروع النووي، مؤكدًا على دعم ورعاية القيادة السياسية للهيئة؛ لإنجاز هذا المشروع القومي العملاق الذي يعتبر نقلة تكنولوجية هائلة في إطار خطط التنمية ورؤية ٢٠٣٠.

وقدم  رئيس الهيئة  للوزير هدية رمزية من العملات التذكارية التي تم إصدارها تخليدا للإنجازات التي حققتها الهيئة على مسار تنفيذ المشروع النووي كما عبر  عن  عظيم امتنانه لما تلقاه الهيئة من دعم ورعاية من القيادة السياسية والمتابعة المستمرة لمعالي وزير الكهرباء والطاقة المتجددة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا