عرب وعالم / بالبلدي

تطبيقا لمواعيد الغلق الصيفية بالمحافظات | “حي العمرانية” يجازي عددا من الكافيهات والورش الغير ملتزمة..ويتابع خطة ترشيد الكهرباء بالمحال

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

إعـــلان

طبقا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتنفيذ قرارات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بكل حسم فيما يتعلق بالتطبيق الواضح والقوي للمواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة.

تابعت الإدارات المعنية بحي العمرانية تحت إشراف اللواء أحمد جلال الطنطاوي وكيل الوزارة ورئيس الحي، مدي تنفيذ المحال التجارية بمناطق الحي لقرارات الغلق، ورصدت عددا من المقاهي تخطت المواعيد المقررة بشارع الذاكي من شارع خاتم المرسلين، وقررت الغلق الفوري لها ورفع محتوياتها واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

وكانت المحافظات بدأت 26 إبريل الماضي، المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحلات التجارية والمطاعم، حيث تقرر غلق المحلات التجارية في الساعة 11 مساء، فيما تغلق المطاعم والكافيهات والبازارات بما فى ذلك الموجودة بالمولات الساعة 12 منتصف الليل، وذلك من أجل تنفيذ خطة ترشيد استهلاك الكهرباء خلال المرحلة المقبلة.

قد يعجبك أيضاً

ومن جهته، شدد محافظ الجيزة على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بهدف وترشيد استهلاك الكهرباء بصورة عامة مع المتابعة المستمرة من قبل كافة المسئولين فى جميع المواقع لتنفيذ خطة الترشيد.

وفي هذا الإطار، يستمر حي العمرانية بشكل يومي في متابعة دورية للمحال نطاق الحي، للتأكيد علي مدي إلتزام أصحابها بخفض الإضاءة لتنفيذ خطة ترشيد الاستهلاك.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا