عرب وعالم / بالبلدي

بعد التعديل.. الموعد الجديد لمباراة منتخب ضد بوركينا فاسو في تصفيات المونديال

استجاب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إلي طلب منتخب مصر بتعديل موعد مباراة المنتخب ضد بوركينا فاسو في الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

كان اتحاد الكرة قد طلب ذلك بتوصية من الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن وتقرر إقامة مباراة بوركينا فاسو يوم ٦ يونيو بدلا ٧ على أن تقام مباراة غينيا بيساو في موعدها يوم ١٠ يونيو المقبل.

معسكر مبكر لمنتخب الفراعنة استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو

قرر حسام حسن المدير الفني لمنتخب إقامة معسكر مبكر للمنتخب يوم 28-5-2024 وذلك قبل موعد الأجندة الدولية التي تنطلق يوم 3 يونيو المقبل لتوفير الوقت الكافي للاستعداد للمواجهات المصيرية في تصفيات كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة.

ومن المنتظر أن تشهد الفترة القادمة خلافا مع النادي الأهلي بشأن انضمام لاعبيه الدوليين لمعسكر المنتخب في ظل ارتباطهم مع النادي بمباراة الألمونيوم في دور الـ32 ببطولة كأس مصر والمقرر لها 29-5-2024 ورفض كولر خوض المباراة بدون نجومه الدوليين.

اقرأ أيضا:

ملامح قائمة منتخب مصر في معسكر يونيو وتصفيات كأس العالم 2026

عاجل.. اتحاد الكرة يكشف حقيقة اختفاء 42 ألف دولار من مقر الجبلاية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا