عرب وعالم / خبرك نت

“أهداف حيوية وموقع عسكري”..”المقاومة الإسلامية بالعراق” تنفذ

أعلنت “المقاومة الإسلامية في ” عن تنفيذها 8 عمليات ضد مواقع عدة في إسرائيل بواسطة الطيران المسيّر وصاروخ “الأرقب”، خلال 24 ساعة.

وأصدرت “المقاومة الاسلامية في العراق” بيانات عدة جاء فيها أنه “استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرة لأهلنا في غزة، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ”:

– “استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العـراق موقعا عسكريا صهيونيا في إيلات  “أم الرشراش” بأراضينا المحتلة صباح اليوم الجمعة الموافق 10 مايو 2024، بواسطة الطيران المسيّر”.

– “استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق هدفا حيويا في إيلات “أم الرشراش” بأراضينا المحتلة صباح اليوم الجمعة الموافق 10 مايو 2024، بواسطة الطيران المسيّر”.

– “استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العـراق قاعدة عوبدا الجوية الصهيونية بأراضينا المحتلة مساء يوم الخميس الموافق 9 مايو 2024، بواسطة الطيران المسيّر”.

– “استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العـراق منصة لوياثان الغازية الصهيونية بأراضينا المحتلة مساء يوم الخميس الموافق 9 مايو 2024، بواسطة الطيران المسيّر”.

– “استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق قاعدة اليفالط الصهيونية بأراضينا المحتلة مساء يوم الخميس…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا