عرب وعالم / خبرك نت

“سخر مني أولاً”.. أبرز تصريحات ستورمي دانييلز ردا على فريق

بوجه عابس، جلس الرئيس الأميركي السابق والمرشح الحالي للرئاسة، دونالد ترامب، خلال إحدى جلسات محاكمته، حيث استجوب فريقه الدفاعي نجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانييلز، حول مزاعم إقامتها علاقة جنسية مع الرئيس السابق عام 2006، وتلقيها أموالها من محاميه مقابل التزامها الصمت قبل الانتخابات الرئاسية عام 2016.

وخلال الجلسة، اتهمت محامية ترامب، سوزان نيتشلز، دانييلز، بالتربح من قصة اللقاء الجنسي مع ترامب، والتي تعود إلى مزاعم بشأن لقاء جنسي بينهما في جناح أحد الفنادق بعد دعوة على العشاء.

ووُجهت لترامب (77 عاما) 34 تهمة تتعلق بتزوير سجلات تجارية للتستر على دفع محاميه السابق، مايكل كوهين، مبلغ 130 ألف دولار لدانييلز (45 عاما) مقابل صمتها على اللقاء المزعوم. ودفع ترامب ببراءته ونفى ممارسة الجنس مع دانيالز على الإطلاق.

وقال ممثلو الادعاء إن ترامب “وصف كذبا مدفوعات لكوهين في عام 2017 بأنها نفقات قانونية، في حين أنها كانت في الواقع عبارة عن تسديد لمبلغ 130 ألف دولار دفعها كوهين إلى دانييلز بعد التفاوض معها”، وفق رويترز.

محامية ترامب تستجوب الممثلة الإباحية وتتهمها بالتربح من قصة اللقاء الجنسي

 اتهمت محامية دونالد ترامب نجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز بالتربح من قصة اللقاء…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا