عرب وعالم / بالبلدي

" أكتوبر" يشيد بالمظاهرات الداعمة للقيادة السياسية وموقفها المساند لغزة

belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قالت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب أكتوبر، إن التظاهرات التي جابت محافظات الجمهورية اليوم معبرة عن رأي المصريين في دعم موقف القيادة السياسية من القضية الفلسطينية، تؤكد أن مصر هي الأولى في مقدمة الدول العربية في دعم الأشقاء في فلسطين.

وأضافت  "مديح"، خلال مداخلة هاتفية، لفضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس، : ليست المرة الأولى لخروج دعم شعبي لجهود الرئيس عبد الفتاح تجاه القضية الفلسطينية.

وأكدت  وقوفها وكامل قيادات الحزب صفا واحدا خلف القيادة السياسية فى كل قراراتها بشأن دعم القضية الفلسطينية، وحماية الأمن القومي المصري، منوهة إلى رفض الشعب المصري التهجير القسري للفلسطينيين وتصفية القضية على حساب مصر.

وقالت "مديح"، إن مصر منذ اللحظة الأولى للحرب  فتحت معبر رفح من جانبها بدون قيود أو شروط وقامت بحشد مساعدات إنسانية بأحجام كبيرة، سواء من مصر ذاتها أو من خلال جميع دول العالم التي أرسلت مساعدات إلى مطار العريش، وضغطت من جانبها لدخول المساعدات حيث رفضت خروج أي جنسيات أجنبية من المعبر قبل دخول المساعدات لأشقائنا،

وتابعت : "لولا مصر لن تدخل أي مساعدات للأشقاء، لا يوجد دولة قدمت ما قدمته مصر لدعم غزة".

وشددت مديح على أن الدور الذي قامت به مصر في حشد وإدخال المساعدات للقطاع كان قياديًا ونابعًا من شعور مصر بالمسئولية الإنسانية عن الأشقاء الفلسطينيين بالقطاع، منوهة بان مصر تحملت ضغوطًا وأعباء لا حصر لها لتستطيع عملية إدخال المساعدات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا