الارشيف / عرب وعالم / محتوي بلس

امتحان الـ EST لطلاب الدبلومة الأمريكية .. الرابط من هنا

أعلنت وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني، عن رابط امتحان الـ EST لطلاب الدبلومة الأمريكية 2021، وكشفت انه تم الإعلان مساء اليوم من خلال الموقع الإلكتروني، ويمكن للطالب الدخول على الرابط والحصول عليها، حيث يكتب رقم التسجيل والرقم السري.

وأضافت الوزارة من خلال البيان الرسمي مساء اليوم، بأن نتيجة امتحان الـ EST لطلاب الدبلومة الأمريكية 2021، والتي تكون خاصة بامتحان شهر أكتوبر، وكشفت بأن ذلك الامتحان يعتبر الاختبار المدرسي المصري، وقد تم تطويره حديثا لقياس مهارات الطلاب المصريين بنظام التعليم .

وأوضحت بأن الاختبار يتضمن مجموعة تقييمات، ومنها EST EST I وEST II، وتعمل على تقييم طلاب الدبلومة الأمريكية، وهو اختبار قائم على الكمبيوتر، للسماح للطلاب بالتأهل للقبول في مؤسسات التعليم العالي المصرية.

رابط نتيجة امتحان الـ EST لطلاب الدبلومة الأمريكية:

  1. يتم الدخول على رابط نتيجة امتحان الدبلومة الأمريكية من هنـــــــــــــــــا.
  2. ومن ثم كتابة الايميل الخاص بالطالب.
  3. وبعد ذلك يتم كتابة الرقم السري.
  4. الضغط على زر دخول.
  5. يقوم الطالب بكتابة باقي البيانات المطلوبة للحصول على النتيجة.

وفي سياق أخر، فقد أكدت وزارة التربية والتعليم، انه يمكن للطلاب التسجيل لامتحانات EST لطلاب الدبلومة الأمريكية، المفترض أن تكون في شهر ديسمبر المقبل، ويكون ذلك حتى يوم 3 نوفمبر المقبل في تمام الساعة 1:00 ظهرا.

ويمكن للطلاب التسجيل في الامتحان من خلال الضغط رابط التسجيل، مع ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة، حيث إن امتحان EST هو المؤهل الوحيد لطلاب الدبلومة الأمريكية، ليسمح للطلاب بمسار جديد إلى الجامعات بمصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا