الارشيف / أزياء / الجميلة

حقائب نسائية بألوان زاهية موضة صيف 2023

  • 1/12
  • 2/12
  • 3/12
  • 4/12
  • 5/12
  • 6/12
  • 7/12
  • 8/12
  • 9/12
  • 10/12
  • 11/12
  • 12/12

هيمنت الألوان الزاهية على حقائب صيف 2023 التي كشفت الماركات العالمية عنها ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة، الجميلة رصدت لكِ تشكيلة منوعة من حيث الأحجام والتصاميم والألوان لتكوني السباقة في التأنق باحمل موديلات حقائب خلال الموسم الجديد.

حقائب نسائية باللون الأصفر

Bottega Veneta

لا منافس للون الأصفر هذا العام فهو الموضة الأبرز في صيف 2023، ولم يكتفي المصممون في تقديم أزياء وفساتين بهذا اللون المميز بل أيضًا طغى على الحقائب.
من جهتنا أحببنا حقيبة الكتف متوسطة الحجم والمزودة بحزام طويل من توقيع ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، أعجبتنا أيضًا الحقيبة الصغيرة المغطاة بالترتر الأشبه بقشور الأسماك والمصممه بيد صغيرة من توقيع دار فالنتينو Valentino.

Valentino

حقائب نسائية بدرجات البرتقالي

يحتاج إعتماد ملابس باللون البرتقالي جرأة، فإن كنتِ لا تجرؤين على ذلك يمكنك إختيار أحد الأكسسوارات بهذا اللون الصارخ، ولتكن الحقيبة، وقد تسابقت الماركات العالمية في تقديم باقة منوعة من الحقائب البرتقالية.

ما رأيك في معرفة المزيد عن موضة حقائب نسائية 2023 من أسبوع لندن

 

Hermes

ظهرت عارضة ماركة هيرميس Hermes حامله حقيبة كتف متوسطة الحجم مزينة بالأهداب ومزودة بحزام متوسط الطول، فيما قدمت ماركة توري بورتش Tory Burch بحقيبة Tote برتقالية فاتحة تميل إلى اللون السيمون.

Tory Burch

حقائب نسائية بدرجات الأخضر

لم تغب الحقائب الخضراء عن منصات الأزياء الجاهزة فهى موضة صيف 2023، ويعتبر الأخضر من الألوان الأكثر رصانة بين المجموعة التي نعرضها لكِ في هذا المقال، وقُدم بدرجات ترضي كافة الأذواق.

Prada

Prada

أحببنا الحقائب المصممه باللون الأخضر الليموني من توقيع ماركة برادا Prada وماركة ألتوزارا Altuzarra، كما أعجبتنا الحقائب باللون الأخضر التفاح من مجموعة ماركة فندي Fendi.

Altuzarra

Fendi

حقائب نسائية باللون الأحمر

سجلت الحقائب الحمراء حضورًا مميزًا على مدرجات عروض أزياء صيف 2023، وحرصت الدور العالمية على إدراج تشكيلة واسعة تنوعت من حيث التصاميم وحتى الدرجات اللونية وتميز بعضها بالموديلات المبتكرة.

 

Sara Battaglia

ظهرت عارضة ماركة Sara Battaglia بحقيبة كتف مزينة بالأهداب تناسب إطلالات المساء، كما نرشح لكِ الحقيبة المميزه بتصميمها العريض واليد الصغيرة من مجموعة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo.

Salvatore Ferragamo

حقائب نسائية باللون الأزرق

قدمت دور الأزياء العالمية الحقائب الزرقاء بموديلات فخمة ونغمات لونية تنبض بالحياة، وركز المصممون على الحقائب الزرقاء الرويال، وهى الدرجة المفضلة للكثير من النساء، وتعتبر من أبرز إتجاهات موضة صيف 2023.
قدمت ماركة أوف وايت Off White حقيبة Boxy متوسطة الحجم مزوده بيد قصيرة.

Off White

نصائح إختيار الحقائب بحسب شكل الجسم

- وجهي إختيارك نحو الحقائب متوسطة الحجم والصغيرة والمزوده بحزام متوسط الطول في حال كنتِ قصيرة القامة.
- الحقائب كبيرة الحجم خاصة تلك المصممة على شكل مستطيل عريض تناسب طويلات القامة.
- احملي حقائب الكتف متوسطة الحجم التي ينتهي طولها عند البطن في حال كنتِ ترغبين في إخفاء الكرش.
- ابتعدي عن موضة الحقائب متناهية الصغر اذا كان جسمك على شكل الكمثرى واختاري الموديلات الكبيرة ومتوسطة الحجم.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على احدث موديلات حقائب باللون الأصفر لربيع 2023
الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا