الارشيف / أزياء / الجميلة

تايلر إليس تطلق تشكيلة حقائب يد مصغرة بمناسبة شهر المبارك

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5


كشفت تايلر إليس، المصممة المفضّلة لدى المشاهير والاسم الرائد في عالم الحقائب الفاخرة، عن إطلاق تشكيلة حقائب يد محدودة الإصدار بمناسبة حلول شهر المبارك. وتستمد التشكيلة المصغّرة إلهامها من الثقافة والتقاليد الإسلامية العريقة بأسلوب عصري وتصاميم مميزة يطغى عليها اللون الفضي والأزرق الغامق، وتمنح القطع الفاخرة في التشكيلة تجربة راقية لعشاق الأناقة بلمسات عصرية تلائم أجواء رمضان المميزة وتشكل خياراً مثالياً للقاءات الإفطار والسحور المميزة.

وتضم التشكيلة 14 حقيبة بتصاميم أنيقة مثل بيري كلتش ولي بوشيت وفيرونيكا كلتش، إلى جانب حقيبة ستيلا من الساتان والمخمل والمزينة بقطع كريستال سواروفيسكي الفاخرة.

وتتميز حقيبة بيري بتصميم يحاكي قطع الزمرد بإلهام من خاتم خطوبة تايلر وتتزين بحواف صلبة مع جيوب داخلية وسلسلة لارتداءها حول الجسم وتمت تسميتها تيمناً بوالدها بيري إليس. بينما تتألق حقيبة لي بوشيت بتصميم مميز على شكل مغلّف بغطاء أمامي مثلث يحتوي مشبك مغناطيسي مع قطع كريستال سواروفسكي مثبتة حرارياً للمزيد من المتانة والتميز. 

وتأتي حقيبة يد ستيلا وفيرونيكا كلتش بتصميم بسيط وأنيق لعاشقات العفوية، حيث تتألق حقيبة ستيلا بتصميم صغير وبسيط مع مشبك مغناطيسي وسلسلة اختيارية يمكن ارتداؤها حول الجسم أو لفها حول الحقيبة بشكلٍ أنيق. 


وتبرز حقيبة فيرونيكا كلتش مع غطاء يبلغ طوله ثلاث أرباع الحقيبة ومشبك مغناطيسي، بالإضافة إلى تصميم مدوّر من الجهة الخلفية ليوفر مساحة داخلية إضافية تتسع لجهاز آيفون كبير. وتتميز ببطانة باللون الأزرق الخاص بالعلامة ومزودة بجيب مخفي داخلي وسلسلة اختيارية مميزة. 

وتقدم تايلر إليس أبرز تصاميم الحقائب الكلاسيكية بما يناسب مختلف الإطلالات والمواسم ويلائم جميع اللقاءات الرسمية خلال شهر رمضان، لتتيح لعاشقات الأناقة خيارات متنوعة بلمسات راقية من الألوان الملكية الفاخرة بما فيها الأزرق والفضي. 

وتعكس حقائب العلامة قيم الشهر الفضيل التي تتمحور حول التأمل والإخلاص والعطاء، وتعزز مشاعر التعاطف والعزيمة والانضباط والنقاء بأسلوبٍ مثالي لتمنح إطلالة رمضانية متكاملة وأنيقة. 


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا