الارشيف / أزياء / ليالينا

الشيخة موزة تتألق بالأخضر من فالنتينو في عشاء زفاف الأمير الحسين

خطفت الشيخة موزة الأنظار بإطلالة اعتمدت فيها على اللون الأخضر الصارخ، وذلك خلال مراسم الاحتفال بزفاف ولي عهد الأردن في قصر الحسينية، وحملت إطلالاتها الثانية أيضاً توقيع دار الأزياء العالمية، فالنتينو.

إطلالة الشيخة موزة في زفاف ولي العهد

وفي إطلالتها الأولى، اعتمدت الشيخة موزة خلال مراسم استقبال الضيوف من الرؤساء والملوك والوفود الرسمية من الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله على إطلالة من دار الأزياء فالنتينو، والتي جاءت عبارة عن  أسود مع القفطان المفتوح باللون البينك، والتطريز الأسود، وارتدت على رأسها التيربون.


وبمجرد دخولها إلى قصر زهران وثقت الكاميرات حديث عفوي وودود بينها وبين الملكة رانيا التي استقبلتها بحفاوة شديدة.

أما في إطلالتها الثانية، والتي احتفلت بها بمراسم زفاف ولي العهد في قصر الحسينية، فاعتمد الشيخة موزة بنت ناصر على فستان باللون الأخضر الصارخ ونسقته مع غطاء للرأس من نفس اللون، واختارت لمكياجها ألوان تماشت مع اللون الأخضر.

إطلالة معدلة خصيصا للشيخة موزة

عدلت دار فالنتينو الإطلالة للشيخة موزة بشكل كبير لتتماشى مع طبيعة إطلالاتها الأخرى التي تعتمدها في المناسبات كافة، فتم تقفيل صدر الفستان واستبدال الحزام بآخر منح إطلالتها إنسيابية فضلا عن التخلي عن بعض الفتوحات الموجودة في التصميم الأساسي.

وجاءت الإطلالة الثانية للشيخة موزة أيضًا بتوقيع دار فالنتينو من مجموعة خريف ٢٠٢١ الهوت كوتور، لتعتمد بذلك الشيخة موزة الدار العالمية في إطلالاتها لحفل زفاف ولي العهد.

ونشرت الشيخة موزة مجموعة من الصور التي وثقت احتفالها بولي عهد الأردن وعلقت عليها بكلمات: "من حفل الاستقبال بمناسبة زواج ولي عهد الأردن بقصر الحسينية". ليتفاعل بعدها معها الجمهور بتعليقات عبرت عن إعجابهم بأناقتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا