الارشيف / أزياء / سيدتى

إطلالة ثانية لـ الأميرة رجوة في حفل العشاء الرسمي بتوقيع دولتشي أند غابانا

أطلت الأميرة رجوة الحسين عروس ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في حفل العشاء الرسمي الذي أقامه الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا على شرفها وشرف الأمير الحسين لمناسبة زفافهما بإطلالة مغايرة لإطلالتها الأولى التي اعتمدتها في حفل عقد القران الذي أقيم في قصر الزهران والتي جاءت بتوقيع المصمم اللبناني إيلي صعب حيث تميز الفستان بتصميم غير متجانس عند الياقة وبتنورته الضيقة المستقيمة وجاء من الكريب الحريري الأبيض.


أما الإطلالة الثانية فجاءت بتوقيع دولتشي أند غابانا، واتسمت بلمسة رومانسية حالمة راقية ومميزة، حيث جاءت التنورة منفوخة ومزينة بتفاصيل نافرة ثلاثية الأبعاد أعطت الفستان رونقا خاصاً ،واستعانت الأميرة رجوة بزوج من قفازات الأوبرا باللون الأبيض لتكمل إطلالتها الحالمة.
التغيير جاء أيضاً في إطلالتها الجمالية حيث اختارت لهذا الفستان تسريحة الشينيون المرفوع مع المكياج الناعم وتخلت عن الطرحة مع الإبقاء على التاج المرصع بالألماس نفسه من الإطلالة الأولى مع خيار أقراط الألماس المتدلية.

تابعي تفاصيل الإطلالة الأولى بتوقيع إيلي صعب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا