أزياء / ليالينا

شيك لو فريك تطرح مجموعة الربيع

فيما بدأت أزهار الربيع تتفتّح، يسرّ البوتيك النسائي الراقي شيك لو فريك، الإعلان عن إطلاق مجموعته التي طال انتظارها لموسم الربيع. تحتضن مجموعة الربيع باقةً منتقاةً بعناية من الفساتين، والأثواب الشفافة، والجامبسوت، والأطقم المنسّقة وغيرها من القطع، وتجسّد جوهر الأناقة التي لا يحدّها زمان والرقيّ الذي ينبض أنوثةً.

في شيك لو فريك، تحمل كلّ قطعة في طيّاتها قصّة. يفتخر البوتيك بتقديم تشكيلة متنوعة من العلامات العالمية الراقية إلى جانب علامته الخاصة التي تتفوّق بالفعل على غيرها، بدءاً من الأطقم التي تليق بالإطلالات الشاطئية وصولاً إلى الفساتين القصيرة الأنيقة، وبدءاً من الملابس الرسمية الأنيقة وصولاً إلى الملابس شبه الكاجوال والساحرة.

تخاطب علامة شيك لو فريك السيدات الراقية والمتميّزات اللواتي يستخدمنَ الموضة كوسيلة للتعبير عن أنفسهنّ. ومن خلال مجموعتها الجديدة لموسم الربيع، تسعى العلامة إلى تمكين المرأة وإلهامها للاحتفاء بأسلوبها الفريد والانطلاق في رحلتها الخاصة إلى عالم الأناقة.

ومن أبرز التصاميم التي تكتنفها المجموعة، نذكر طقم The Athena المبهر المزيّن بنقشة جلد الفهد والمتوفّر أيضاً بألوان أخرى. يُعَدّ طقم The Athena التصميم الأكثر مبيعاً لدى العلامة منذ العام 2020، بحيث يجسّد ذروة الرقي العصري، ما يجعله خياراً مثالياً لأمسية ربيعية مليئة بالمرح برفقة الأصدقاء. يتّسم طقم The Athena بياقة عميقة على شكل V تمنح الجسم مظهراً ممشوقاً، ويعزّز جاذبية قوام المرأة أياً كان شكل جسمها أو مقاسها.

أمّا التصميم الآخر المتميّز من مجموعة الربيع فهو فستان Alanisa الماكسي المُصمّم بحرفية لامتناهية باللون الأحمر الأنيق وبمروحة من الألوان المختلفة. صُنع فستان Alanisa الماكسي من الشيفون الحريري الفاخر بخامة شفافة لتتألقي بإطلالة تفيض رومانسيةً وسحراً. كما يتميّز تصميمه بفتحة أنيقة عند الظهر وبشقّ جانبي جذّاب، ما يجعله خياراً لا يُعلى عليه لموعد رومانسي في موسم الربيع.

اكتشفي القطعة المثالية لترتقي بإطلالتك الربيعية وتخطفي الأنظار أينما ذهبتِ.

أصبحت مجموعة الربيع من شيك لو فريك متوفرةً حصرياً على https://chiclefrique.com/.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا