أزياء / ليالينا

أغرب إطلالات المشاهير في Met Gala 2024 بين الفن والغرابة

كان موضوع Met Gala 2024 هو "الجميلات النائمات: إعادة إيقاظ الموضة" ويبدو أن العديد من المشاهير تناولوا هذا الموضوع بشكل حرفي وغريب، حفل ميت غالا يظل منصة للإبداع والتجريب، ويُظهر كل عام أساليب وأفكاراً جديدة في عالم الموضة والفن وبفضل تلك الإطلالات الغريبة والمبتكرة، يتم تحدي النمطية واستكشاف حدود الجمال بطرق جديدة ومثيرة للدهشة، في هذا المقال، سنستكشف بعضاً من أغرب الإطلالات التي شهدناها في حفل ميت غالا لعام 2025.

حضرت المغنية تيلا حفل Met Gala الأول لها وخرجت على السجادة بفستان من تصميم Balmain صممه لها أوليفييه روستينغ، كان الثوب الذي ارتدته تيلا مصنوعاً من الرمل الكريستالات اللامعة وتضمن الفستان أيضاً ذيلاً طويلاً.

يبدو أن Doja Cat كانت متأخرة عن حفل Met Gala ، حيث جاءت مباشرة من الحمام إلى السجادة الحمراء، كانت المغنية ملفوفة بما يشبه ملاءة سرير بيضاء من دار Vetements مع مكياج عيون ملطخ.

كيم كارداشيان

اتبع فستان كيم كارداشيان المصنوع يدوياً من دار ميزون مارغيلا من تصميم جون غاليانو قواعد اللباس في حفل Met Gala وكان من الممكن أن يكون الزي المثالي إذا لم ترتدي سترة الكشمير الرمادية، بدت السترة في غير مكانها وأفسدت الزي بأكمله.

إطلالة جوردان روث

جوردان روث خبير في عالم المسرح، لذا فهو يعرف الكثير عن المسرح، كان مظهر فالنتينو الذي ظهر به، بمثابة تنفيذ رائع للموضوع تقريباً ما هي أفضل طريقة لتشمل "حديقة الزمن" من خلال ارتداء ملابس تُظهر دورة حياة الزهور؟ في حين أن الشعر هنا حقق نجاحاً كبيراً، إلا أن الإطلالة كانت سيئة بعض الشيء، بدت القفازات الوردية والحواجب وكأنها طريقة غريبة لتزيين هذه القطعة الفنية وكان من الممكن أن تظهر بشكل أفضل بدون غطاء الرأس ومع الملحقات البسيطة. 

إطلالة كايلي مينوغ

لم يبد مظهر كايلي مينوغ مناسباً جداً للموضوع، لكن هذه لم تكن المشكلة الأكبر في هذا الزي، كان الفستان يحتوي على الخطوط العريضة لما قد يبدو عليه شكل للجسم تحته ومع ذلك، كان هناك شيء ما في هذه الطبعة جعلها تبدو وكأن الفستان كان يجمع علامات العرق، هذه الإطلالة تذكرنا فقط بالانزعاج الناتج عن البقاء بالخارج في يوم صيفي حار وقد يحدث ذلك في "حديقة الزمن" بين الحين والآخر ولكنها لم تكن أفضل للموضوع.

إطلالة لانا ديل راي

ارتدت لانا ديل راي فستاناً من ألكسندر ماكوين، تميز الفستان بتصميم فروع خشب تعلوه شوكة من التيجان أو الوشاح الإسباني أو ربما كليهما.

إطلالة نيكي ميناج

كان عدد الزهور في حفل Met gala الذي يحمل طابع الحديقة أكبر من عدد الزهور في حفل الزفاف الملكي، لكن إطلالة نيكي ميناج من مارني وفالنتينو المخصص من جوردان روث تفوقت عليهم جميعاً بغربتها فقد تم دفنهما في أزهار المجسمة والملونة.

إطلالة ليزو

كان الجزء السفلي من ثوب الأورجانزا من دار Weinsanto الخاص بالمغنية ليزو Lizzo ملتفاً، مع تصميم غطاء الرأس المنحوتة الكبيرة والورود المزينة.

إطلالة ديمي مور

كانت ديمي مور في ثوب هاريس ريد على شكل زهرة الأوركيد في مظهر مبدع وغريب في الليل. باللونين الأسود والوردي، تم تصميم الفستان المقطوع بشكل متين من ورق الحائط العتيق، كان الفستان محاطاً بسهام من قوس كيوبيد ومغطى برسوم توضيحية من الفاوانيا الوردية وبتلات متساقطة، رافقها المصمم نفسه في ثوب باللون الأخضر في الحديقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا