الارشيف / مصر اليوم / الطريق

حي بولاق الدكرور يستجيب لشكاوى المواطنين ويغلق 5 مقاهي مخالفة «صور»اليوم الإثنين، 30 يناير 2023 10:28 مـ

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

استجابت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة، من خلال حي بولاق الدكرور، لعدد من شكاوى المواطنين، وجرى إغلاق 5 مقاهي مخالفة تسببت في إعاقة حركة السير بين المواطنين، واشغال وتعدٍ على حرم الطريق العام.

وقال محمود صابر، مدير اشغالات حي بولاق الدكرور، إنَّه بناءً على تكليفات محافظ الجيزة، بضرورة رفع أي مخلفات تعرقل الطريق العام، جرى إغلاق 5 مقاهي مخالفة، تسببت في إعاقة حركة المشاة بين المواطنين وعرقلة مرور السيارات، مشيرًا إلى أنه جرى اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأوضح مدير إشغالات حي بولاق الدكرور، خلال تصريحاتٍ خاصة لـ«الطريق»، أنه جرى شنَّ حملة موسعة من جانب إدارة الاشغالات بشارع ترعة الزمر ومزلقان ناهيا، فيما جرى إغلاق سلم المشاة لفتح الطريق بين المارة.

اقرأ أيضًا: محافظ الجيزة: محور ناهيا يحقق نقلة حضارية لأهالي بولاق وكرداسة

وتابع أنه جرى إغلاق ٥ مقاهي مخالفه استجابةً لعدد من شكاوى المواطنين، بالإضافة إلى إخلاء كوبري ناهيا من الباعة الجائلين والمفترشين للطريق العام مع المتابعة الدورية لضمان عدم عودة التعديات والإشغالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا