الارشيف / مصر اليوم / دوت الخليج

المنيا: 6 معارض «أهلا » جديدة لبيع السلع المخفضة بقرى ومدينة مغاغة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

fe7531318f.jpg

- نرمين السيد - أعلنت الوحدة المحلية لمركز مغاغة بالمنيا عن إقامة 6 معارض "أهلا " بالمدينة والقرى التابعة لها فى إطار خطة المحافظة للاستمرار فى إقامة المعارض وتوفير السلع والمواد الغذائية، بالأسعار التى تتناسب مع جميع فئات المواطنين.

وذكر المركز الإعلامى للمدينة، فى بيان صادر اليوم الإثنين، أن رئيس المدينة الدكتور محمد حلمى تفقد عددًا من المعارض المقامة على مستوى المدينة والقرى للتأكد من توافر السلع الغذائية الأساسية بكميات مناسبة وبأسعار مخفضة ما بين 25% إلى 30%.

وأكد أن المعارض تشمل جميع القرى التابعة للمركز، منها معرضان بالمدينة ومعرض بزمام كل قرية من القرى التابعة للمركز للتسهيل على المواطنين من مختلف الفئات لشراء كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر المنيا: 6 معارض «أهلا رمضان» جديدة لبيع السلع المخفضة بقرى ومدينة مغاغة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

هيثم هارون

هيثم هارون

بكالوريوس تربيه وماجستير في علوم السياحه من جامعة الأقصر ومتخصص في علوم السياحه والتحرير الاخباري التلفزيوني والصحفي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا