الارشيف / مصر اليوم / دوت الخليج

زراعة 40 ألف شجرة بمدن وقرى كفر الشيخ ضمن مبادرة «100 مليون شجرة»

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

239923a1ec.jpg

- نرمين السيد - واصلت الوحدات المحلية بمحافظة كفر الشيخ" بيلا والحامول وسيدى سالم"، زراعة 40 ألف شجر مثمرة الأشجار المثمرة، ضمن المبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة، برعاية وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، ومتابعة المحافظ جمال نور الدين، بزراعة الأشجار المثمرة بالميادين.

وفى السياق - تنفذ الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، زراعة الأشجار المثمرة والزينة فى الشوارع الرئيسية والميادين العامة بالمدينة فى إطار متابعة التغير المناخى وضرورة الحفاظ على .

وكان رئيس مدينة بيلا، وجه، نائب رئيس مدينة بيلا لشئون النظافة والتجميل، بتوزيع 13 ألف شتلة من شتلات الأشجار المثمرة بالمجان على الوحدات المحلية والمصالح الحكومية، على أن تتنوع الأشجار بكل منطقة بين مثمرة وزينة، تنفيذا لتوجيهات محافظ كفر الشيخ، فى إطار مبادرة "اتحضر للأخضر".

ومن جانبه.. تابع عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، زراعة الأشجار المثمرة بالحدائق بمدينة الحامول، بمختلف الشوارع الرئيسية والداخلية والميادين والمناطق السكنية، من أجل تخفيف الآثار السلبية للتغيرات المناخية، وزيادة المسطحات الخضراء داخل المدن والقرى.

كما تابع غريب أحمد عارف، رئيس مركز ومدينة سيدى سالم، زراعة الأشجار المثمرة بالحديقة الجديدة أمام بنك بسيدى سالم، وذلك من أجل تخفيف الآثار السلبية للتغيرات المناخية، ولخلق اكتفاء ذاتى للمواطنين من المسطحات الخضراء وتحسين نوعية الهواء، وتحقيق الاستفادة الاقتصادية القصوى من الأشجار المثمرة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر زراعة 40 ألف شجرة بمدن وقرى كفر الشيخ ضمن مبادرة «100 مليون شجرة» على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

فاطمة نصر

فاطمة نصر

محررة صحفية خريجة إعلام قسم صحافة, أحرر أخبار وتقارير من السوشيال ميديا والتوك شو أدرك حجم الإشاعات المنتشرة في الإعلام الجديد، لذا فإن عملي أشبه بالمحقق أبحث أدقق أتتبع جميع الروابط لأصل إلى ما أطمئن إلى أنه الحقيقة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا