الارشيف / مصر اليوم / البشاير

تعرف على حالة الطقس أول يوم .. ارتفاع طفيف في

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس أول أيام شهر المبارك الخميس المقبل، حيث أكدت أنه من المتوقع أن يشهد يوم الخميس أول أيام شهر رمضان المبارك، ارتفاع طفيف في ، مع استقرار حالة الطقس على كافة الأنحاء.

 

وأضافت الدكتورة منار غانم، في مداخلة هاتفية ببرنامج جديدة تقديم الإعلامية إنجي أنور على قناة etc، أنه من المتوقع أن يكون الطقس مائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية، في أول أيام شهر رمضان يوم الخميس المقبل، مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

ولفتت الدكتورة منار غانم، إلى أنه من المتوقع أن تشهد مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحرى، أمطار خفيفة على فترات متقطعة، بالإضافة إلى نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، وتكون درجات الحرارة على القاهرة العظمى 26 درجة الصغرى 16 درجة.

ونصحت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، بعدم تخفيف الملابس في فترات الليل والاكتفاء بتخفيف قطعة واحدة فقط من الملابس في فترات النهار.




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا