الارشيف / مصر اليوم / الطريق

احتفالًا بالعيد القومي للجيزة.. توزيع الأجهزة الكهربائية على العرائس الأيتام.. «صور»الأمس الخميس، 30 مارس 2023 09:51 مـ

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

واصلت محافظة الجيزة، احتفالاتها بالعيد القومي من كل عام، من خلال تنظيم عدد من الفعاليات، فيما وزع اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، عددًا من الأجهزة الكهربائية على العرائس الأيتام المقبلات على الزواج، من غير المقتدرات، برعاية مؤسسة العربي لتنمية المجتمع.

وقال «راشد»، إن المحافظة تواصل دعمها لكافة المحتاجين من أبناء المحافظة، فيما تحرص على دعم الأسر الأولي بالرعاية، مشيرًا إلي أنه يجري بذل المزيد من الجهود بالتعاون مع عدد من منظمات المجتمع المدني، والجمعيات الأهلية، لمساندة ودعم الحالات الإنسانية والأسر الفقيرة والأكثر احتياجًا.

ووجه محافظ الجيزة، خلال الاحتفالية، عدد من النصائح للعرائس المقبلات علي الزواج، أن صبحن أمهات مثاليات وأن يحسن تربية أبنائهم، ويخرجن للمجتمع أبناءً يمتلكون التعليم الجيد والثقافة والقدرات التي تساهم في بناء الوطن وغرس القيم الاخلاقية الحميدة.

وتقدم المحافظ بالشكر والتقدير لمجموعة شركات العربي لمشاركتها مواطني محافظة الجيزة، احتفالات القومي، مشيدًا بالدور الوطني الذي يؤكد دورها الرائد والدائم في رعاية الأسر المستحقة وتقديم كافة أوجه الدعم لهم واهتمامها الشديد بالمرأة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا