الارشيف / مصر اليوم / دوت الخليج

الأوقاف يشيد ببث قناة الحياة لصلاة التراويح من الحسين: أضفى جوا روحيا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

34479e95fd.jpg

- نرمين السيد - صرح الدكتور محمد مختار جمعة الأوقاف، بأن ما تقوم به قناة الحياة من نقل يومي لصلاة التراويح من مسجد الإمام الحسين (رضي الله عنه) قد أضفى جوًّا روحيًّا خاصًّا على أجواء الشهر الفضيل.

وأوضح، أن ما تقوم به قناة الناس في برنامج سفراء التلاوة ترسيخ لريادة مدرسة التلاوة المصرية والقراء المصريين العظماء في ضوء دور الريادي في خدمة القرآن الكريم.

وأشار إلى أن التليفزيون المصري والإذاعة المصرية لهما دور عظيم وجهد مشكور في نقل شعائر صلاة عبر قنوات التليفزيون المصري وصلاة القيام عبر الإذاعة المصرية، ونقل ملتقى الفكر الإسلامي الذي تقيمه وزارة الأوقاف على قناة النيل الثقافية، فضلًا عن البرامج الدينية الأخرى المرتبطة بالشهر الكريم، ومنها برنامج أسماء الله الحسنى الذي تبثه كل من الفضائية المصرية والنيل الثقافية وقناة نايل لايف وإذاعة القرآن الكريم يوميًّا طوال الشهر الفضيل، وذلك كله إضافة إلى صفحات ومقالات الفكر الديني بمختلف الصحف الوطنية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير الأوقاف يشيد ببث قناة الحياة لصلاة التراويح من الحسين: أضفى جوا روحيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

فاطمة نصر

فاطمة نصر

محررة صحفية خريجة إعلام قسم صحافة, أحرر أخبار وتقارير من السوشيال ميديا والتوك شو أدرك حجم الإشاعات المنتشرة في الإعلام الجديد، لذا فإن عملي أشبه بالمحقق أبحث أدقق أتتبع جميع الروابط لأصل إلى ما أطمئن إلى أنه الحقيقة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا