الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

مصطفى وزيري: قرينة الرئيس كانت سعيدة بزيارة الأهرامات

مصطفى وزيري: قرينة الرئيس كانت سعيدة بزيارة الأهرامات

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر مصطفى وزيري: قرينة الرئيس الأمريكي كانت سعيدة بزيارة الأهرامات، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

صرح الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، مصطفى وزيري بأن جيل قرينة الرئيس الأمريكي، كانت سعيد سعيدة بزيارة الأهرامات، و”قمنا بشرح تفاصيل بناء الأهرامات وقصة أبو الهول”.

وأضاف وزيري – خلال اتصال هاتفي مع برنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية ()، /السبت/ – “قمنا مع السيدة جيل بايدن بزيارة الأهرامات وتحدثنا عن طريقة بناء الأهرامات وارتفاعها، كما أخبرناها عن حجم الاكتشافات الأثرية اليومية، والتقطت صورا تذكارية أمام الأهرامات، وقدمنا لها هدية تذكارية عبارة عن مستنسخ من الآثار وليس آثارا”.

وتابع: إن جيل بايدن أعربت عن سعادتها بزيارة الأهرامات بكتابة منشور على صفحتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن ملف استرداد الآثار من الخارج، قال وزيري، إن: “ استرجعت أكثر من 30 ألف قطعة أثرية من الخارج، كما أن هناك تنسيقا مستمرا بين وزارة الآثار ووزارة الخارجية، من أجل استرداد القطع الأثرية من الخارج ونحن نعلن عن أي آثار تعود من الخارج”.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل مصطفى وزيري: قرينة الرئيس الأمريكي كانت سعيدة بزيارة الأهرامات، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا