الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

رئيس شركة العاصمة الإدارية يكشف حقيقة بناء الملعب الجديد

ستاد العاصمة الإدارية قال المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية: بعد تنظيم البطولة الماضية كأس العاصمة المصرية، من المنتظر تنظيم أحداث رياضية دولية خلال الفترة المقبلة.

تنظيم بطولة كأس

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على قناة “”: من المتوقع أن يتم تنظيم بطولة كأس العاصمة المصرية سنويًا.

واقع بناء الملعب الجديد بالعاصمة الإدارية

وعن حقيقة ما يثار بشأن إنشاء ملعب جديد يتسع لـ 40 ألف مشجع بالعاصمة الإدارية بعد انبهار المصريين باستاد مصر، أكد: “هذا كلام غير صحيح وأخبار غير دقيقة، ونحن نفعل ذلك”. لا نحتاج إلى ملعب آخر غير الملعب الحالي”.

رؤية العاصمة الادارية

وتابع: “من كان يتحدث عن العاصمة الإدارية بشكل سلبي، أعتقد بعد تنظيم نهائي كأس العاصمة المصرية والحضور الجماهيري، سيغير رأيه بعد ما شاهده بالأمس”.

طرح المدينة الأوليمبية المصرية للشركات العالمية

وأكد: تم طرح المدينة الأولمبية المصرية على أكبر الشركات العالمية في إدارة المنشآت الرياضية، وتم اختيار إحدى الشركات لإدارة المدينة الرياضية بالكامل، وقريباً سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل.

تكريم مودريتش

حرص لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد وقائد منتخب كرواتيا، على الإشادة بمصر بعد مشاركتها في بطولة كأس العاصمة الدولية الودية.

فاز الفريق…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا