الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

موعد إعادة المعلم لـ”مصطفى شعبان” الحلقة 17

انتهت الحلقة 17 من المعلم بنهاية مشوقة، إذ أصبحت زمزم زوجة مصطفى شعبان في مسلسل المعلم على وشك فضح سر مرضها بسرطان في الدم، والذي حاولت إخفاءه على زوجها وابنه حتى لا يتأثرا بالرغم من أن حالتها الصحية تسوء كل فترة.

مسلسل المعلم مواعيد اعادة الحلقة 17

جاء ذلك، خلال الحلقة السابعة عشرة من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان وسهر الصايغ، والذي يعرض على قناة الحياة التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال موسم دراما .

ويعاد مسلسل المعلم 3 مرات في اليوم التالي من العرض الأول له على قناة الحياة، في تمام الساعة 4 صباحًا، ثم إعادة ثانية في تمام الساعة 9 صباحًا، وآخر إعادة في الساعة 1 ونصف ظهرًا.

مسلسل المعلم تفاصيل أحداث الحلقة 17

شهدت أحداث مسلسل المعلم الحلقة 17 بطولة النجم مصطفى شعبان، ويعرض على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ضمن رمضان 2024، أحداثًا مُختلفة.

بدأت بعثور مصطفى شعبان على “المعلم قلاش” الذي يقوم بدوره الفنان مصطفى حشيش، إذ وصل إليه مصطفى شعبان عن طريق اللواء شوقي ضابط السويس، ووجده ملقى في الأرض وشعره طويل ويتحدث مع نفسه وجن جنونه.

والمعلم قلاش هو صديق والده الذي كان متواجدًا حين تم القبض عليه بتهمة تجارة المخدرات وقتما كان مصطفى شعبان…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا