الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

مي فاروق تقدم بلاغًا ضد طليقها.. ومها الصغير تعلق على الخبر

شهدت الساحة الفنية، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الفنية الهامة، أبرزها على النحو التالي:

علقت الفنانة بدرية طلبة، على تواجد “حسن”، الشاب من ذوي الإعاقة المتورط في حادثة أحمد عبد العزيز، في جنازة شيرين سيف النصر، مؤكدة أنه ليس بينهما أي معارف سابقة، ولم تدعوه إلى حضورها. زفاف ابنتها.

وقالت بدرية طلبة، في منشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “”: “يا شباب بعد إذنكم لم أدعو أحدا ولا أعرف طريقه أو من التقيته في الفرح ولا فائدة من أن أقوم بأي رد فعل سوى أن أرحب به. لسوء الحظ، هو شخص مندفع، هناك أشخاص يكسبون عيشهم من خلفه ويستغلونه وأي تسديدة يسددها”.

وأضافت: “إنهم يسيرون خلفه بكاميرات هواتفهم ويهدمونه في أي مكان وفي أي موقف، مستغلين إياه، وأكررها. لا أعرفه ولا أعرفه، واستقبالي له أمر طبيعي. أنا ترند ولا أنتظر من أحد أن يصنع معه مخجل”.

ذكرت المطربة العالمية شاكيرا، في آخر حوار لها مع موقع ماريكلير، أنها ترى أن فكرة الزواج المثالي هي خداع وفكرة خيالية لا وجود لها في الواقع.

وقالت شاكيرا في حوارها الصحفي: “الزواج الأحادي هو المدينة الفاضلة. لقد شهدت الحب، لكنني لم أكن محظوظاً بنفسي… لكن تم تعويضي بطرق أخرى، بحب معجبيني وأولادي وأصدقائي الحقيقيين… قال أوسكار وايلد إن الصداقة هي أنقى صورها. حبيبتي أعتقد هذا…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا