الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند “أكس” بعد مشهد القتل بدم

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

2024..

شهدت أحداث الحلقة 18 من الحشاشين،  قيام سوزان نجم الدين  – فى دور ألينار – المشرفة على جوارى قلعة الحشاشين، بجمع حوريات الجنة لاعطاءهم بعض التعليمات حول التعامل مع المختارين، كما حذرت حوريات الجنة من ظهور الحزن على أعينهم مما قد يجعل المختار يدرك أنه على الأرض وليس في الجنة.

مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين الحلقة 18

وتشاهد “نورهان”  إحدى الحوريات، حبيبها القديم “يحيي” والمكلف بمهمة جديدة، فحاولت أن تناديه باسمه، مما أربك للحوريات وحاولن تدارك الموقف، إلا أن “ألينار” تأمر بقتل إحدى الحوريات بدم بارد.

61460b8eac.jpg

مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين تفاصيل الحلقة 18

وبعدها وجهت ألينار تحذير شديد اللهجة لحوريات الجنة أن مثل هذا الموقف لو تكرر سيتكرر قتل المتسبب فيه، كما نبهت على الحوريات أن ينزعن من على وجوههن نظرة الحزن بعد مقتل صديقتهن.

336462d467.jpg

مسلسل الحشاشين 

وتفاعل الجمهور مع مشهد القتل بدم بارد بشكل كبير، لتتصدر النجمة سوزان نجم الدين «أكس»، معبرين عن إعجابهم بأداءها الدور بكل احترافية لتجمع بين الشر والهدوء، دون تعبيرات وجه مفتعلة، أو مبتذلة.

مسلسل الحشاشين موعد عرض الحلقة 19 

يمكنك مشاهدة الحلقة 18 من مسلسل الحشاشين فى 4 مواعيد مختلفة، حيث تعرض الحلقة 18 للمرة الأولى فى الساعة 10…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا