الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

وزيرة الثقافة ومحافظ الجيزة يفتتحان معرض فيصل للكتاب -(صور)


12:19 ص


الجمعة 29 مارس 2024

كتب- محمد شاكر:

تصوير- هاني رجب:

افتتحت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، فعاليات الدورة الثانية عشرة من معرض فيصل الرمضاني للكتاب، بحضور الدكتور أحمد بهي الدين، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، والمهندس فريد زهران، رئيس اتحاد الناشرين المصريين، وهند عبد الحليم، نائب المحافظ، وقيادات وزارة الثقافة، والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

وقالت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة: “يُعد معرض فيصل للكتاب فرصة مثالية للجمهور للاطلاع على أحدث الإصدارات الأدبية والثقافية، كما أنه يُتيح لهم فرصة التواصل مع الكتاب والمفكرين، والمشاركة في مختلف الفعاليات الثقافية التي تُقام على هامش المعرض”.

وأوضحت وزيرة الثقافة، أن المعرض يصاحبه عدد من الفعاليات والورش الخاصة بالطفل، إلى جانب فعاليات وإصدارات خاصة لذوي الهمم، منها مجلة “قطر الندى”، الصادرة عن الهيئة العامة لقصور الثقافة، والتي تصدر أيضًا بطريقة “برايل” للمكفوفين.

وأكدت وزيرة الثقافة، أن الوزارة ستواصل دعمها للفعاليات الثقافية المختلفة، إيمانًا منها بأهمية الثقافة في بناء المجتمع وتنميته.

ووجهت وزيرة الثقافة، الشكر لمحافظ الجيزة، لما يقدمه من دعم لكافة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا