الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

على هامش افتتاح فيصل للكتاب.. وزيرة الثقافة ومحافظ الجيزة فى أتوبيس

  • 1/2
  • 2/2

شهدا كلا من الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة المصرية، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة تفقد أتوبيس المكتبة المتنقلة المقام على هامش فعاليات معرض فيصل للكتاب في دورته الثانية عشر والذى افتتح مساء أمس الخميس وتستمر فعالياته حتى 26 الجاري.

 

وقالت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة: “يمثل معرض فيصل الرمضاني للكتاب، أحد أهم الفعاليات التي تحرص وزارة الثقافة على تنظيمها خلال شهر رمضان المبارك، للوصول بالخدمات الثقافية لشرائح وأعمار مختلفة من الجمهور بشكل عام، ولأبناء وأهالي منطقة فيصل والهرم والأحياء المجاورة لهما بشكل خاص، كما يأتي في إطار تنفيذ خطط الوزارة لتحقيق العدالة الثقافية”.

كما دعت وزيرة الثقافة، أبناء الجيزة لزيارة المعرض، والاستفادة بما يقدمه من لاقتناء الكتب، إلى جانب البرنامج الثقافي والفني المتميز الذي  الذي يتماشى مع الشهر الكريم”.

 

ويشارك في الدورة الجديدة للمعرض عدد من دور النشر المصرية الخاصة، إلى جانب قطاعات وزارة الثقافة، منها “الهيئة العامة لقصور الثقافة، الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية، صندوق التنمية الثقافية، المجلس الاعلى للثقافة”.

لا يتوفر وصف.

على جانب آخر، قال الدكتور أحمد بهي الدين، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب: “تُشارك الهيئة في…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا