الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

بعد ورقة الغش، بيان جديد للنائب العام حول صحة

دافع المدعي العام الأميركي، ميريك غارلاند، عن الصحة العقلية للرئيس جو ، مؤكدا قيادته الناجحة للبلاد رغم حملات التشكيك.

الصحة العقلية للرئيس

وقال المدعي العام الأمريكي أمام جلسة استماع في لجنة المخصصات بمجلس النواب الأمريكي: “الرئيس بايدن لا يعاني من أي ضعف في القدرات العقلية. لا أفهم كم مرة يجب أن أقول هذا. لدي ثقة كاملة بالرئيس وأرفض بشكل قاطع توصيفكم له”.

وكثيرا ما تتحدث وسائل الإعلام عن ارتكاب بايدن، البالغ من العمر 81 عاما، عثرات وأخطاء مختلفة في خطاباته العامة أو خلال الاجتماعات الرسمية.

أخطاء وأخطاء بايدن المتكررة

وأصبحت زلات بايدن وأخطائه المتكررة في العلن هدفا لانتقادات لاذعة من منافسه السياسي دونالد ترامب، وحتى بين أعضاء الحزب الديمقراطي، فقد طالب عدد من السياسيين البارزين بايدن مرارا وتكرارا برفض المشاركة في الحملة الانتخابية، مشيراً إلى مشكلة تقدم بايدن في السن.

ومؤخرا، رصدت كاميرات الصحافة الرئيس الأميركي جو بايدن مجددا وهو يحمل ورقة ملاحظات تصفها الصحافة الأميركية بـ”ورقة الغش”، خلال لقاء مع رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني.

والتقطت كاميرات الإعلام محتوى “ورقة الغش”، التي تضمنت توجيها بأحرف كبيرة بشأن متى سيتوقف بايدن عن التحدث للسماح للمترجم…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.