الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

أسعار الفراخ البيضاء فى بورصة الدواجن اليوم السبت 20-4-2024

يتسائل المواطنون عن أسعار الفراخ البيضاء والبيض اليوم السبت 20-4-2024 في بورصة الدواجن، حيث تشهد انخفاضًا ملحوظًا وفقًا للمبادرة الحكومية بقيمة 15%، وذلك رغم الإقبال على الشراء في كافة محافظات الجمهورية خاصة عقب انتهاء شهر المبارك وعيد الفطر 2024.

أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم السبت 20-4-2024

يمكن معرفة أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم السبت 20-4-2024 من خلال نشرة الخدمات المتنوعة التي يقدمها “” للقراء على مدار اليوم في مختلف المجالات وتهم قطاع عريض من المواطنين، حيث جاءت أسعار الطيور في الأسواق المصرية كما يلي:

سجل كيلو الفراخ البيضاء في المزارع للتجار نحو 80 جنيهًا وفي المحلات التجارية للمستهلكين نحو 95 جنيهًا، بإضافة تكلفة النقل ومكاسب التجار والموزعين.

سجل كيلو الفراخ الفراخ البلدي في المزارع للتجار نحو 107 جنيهات، وفي المحلات التجارية للمستهلكين نحو 120 جنيهًا، بإضافة تكلفة النقل ومكاسب التجار والموزعين.

كما سجل كيلو الفراخ الساسو في المزارع للتجار نحو 82 جنيهًا، وفي المحلات التجارية للمستهلكين نحو 95 جنيهًا، بإضافة تكلفة النقل ومكاسب التجار والموزعين.

وسجل كيلو الفراخ الأمهات في المزارع للتجار نحو 72 جنيهًا، وفي المحلات التجارية للمستهلكين نحو 80 جنيهًا،…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا