مصر اليوم / خبرك نت

السماح بدفن جثة الطفل الذي قُتل داخل مصعد بالجيزة

أمرت نيابة الجيزة بدفن جثة طفل يبلغ من العمر عامين لقى حتفه داخل مصعد أحد العقارات بمنطقة الطالبية بينما كانت والدته تحمله على كتفيها اصطدام رأسه بالحائط أثناء صعود المصعد.

مقتل طفل داخل مصعد بالجيزة

وكان قسم شرطة الطالبية قد تلقى بلاغاً من مستشفى الهرم يفيد بوصول طفل متوفياً برفقة والديه. وبالفحص تبين وجود نزيف في المخ والبطن والصدر، ولا يوجد نبض.

وبالتحقيق مع والد الطفل، أكد أنه يعمل حارساً للعقارات، وأن والدة الطفل حملته على كتفيها وصعدت إلى أحد الطوابق لتسليم بعض الأغراض للأهالي. وأثناء صعودهم اصطدم رأسه بالحائط، مما أدى إلى فقدانه الوعي. ونقلوه إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة فور وصوله إلى المستشفى.

إعلانات

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، معدل التحويل ، أخبار الرياضة ، أخبار ، أخبار الاقتصاد ، اخبار المحافظة ، أخبار السياسة، اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل الدوري الممتاز ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري ابطال افريقيا ، دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا