الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

وداع الرئيس للعاهل البحريني بمطار القاهرة يتصدر اهتمامات صحف

تصدر وداع الرئيس عبدالفتاح للعاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة بمطار القاهرة الدولي، في ختام زيارته لمصر، اهتمامات صحيفتي “الجمهورية” و”الأهرام”، الصادرتين صباح اليوم /السبت/.

ففي (الجمهورية) وتحت عوان (في ختام زيارته.. الرئيس السيسي يودع ملك البحرين بمطار القاهرة)، ذكرت الصحيفة، أن الرئيس السيسي قام أمس /الجمعة/ بتوديع العاهل البحريني الملك حمد بن عيسي آل خليفة، بمطار القاهرة الدولي، في ختام زيارته لمصر.

وأضافت الصحيفة، أن العاهل البحريني كان قد قام بزيارة رسمية لمصر، استمرت ثلاثة أيام، وشهدت مباحثات موسعة مع شقيقه الرئيس السيسي؛ تناولت العلاقات بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات؛ بما يعكس الطابع الأخوي والاستراتيجي للعلاقات الشعبية والرسمية.

وتحت عنوان ( تحذر من خطورة التصعيد واتساع الصراع)، ذكرت صحيفة (الجمهورية)، أن مصر أعربت عن قلقها البالغ تجاه استمرار التصعيد المتبادل بين إسرائيل وإيران، وذلك على إثر ما عن توجيه ضربات صاروخية ومسيرات ضد مواقع في إيران وسوريا.

وأضافت الصحيفة، أن مصر طالبت – في بيان صادر عن وزارة الخارجية أمس – الطرفين بممارسة أقصى درجات ضبط النفس، والامتثال الكامل لقواعد القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة، محذرةً من…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا