الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

قبل الإياب.. مباراة الذهاب أمام مازيمبي عادة ما تنصف الأهلي

يسعى النادي الأهلي إلى التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي حين يستضيف نادي تي بي مازيمبي من جمهورية الكونغو الديمقراطية في مباراة الإياب في دور قبل النهائي على ستاد القاهرة الدولي.

وكان الأهلي قد تمكن من الخروج متعادلا سلبيا في مباراة الذهاب على ملعب مازيمبي.

وهذا الموقف ليس جديدا على الأهلي، فهو تعرض لمثله كثيرا أن يتعادل بنتيجة دون أهداف في لقاء الذهاب في الأدوار الإقصائية خارج ملعبه.

نسخة 1983

ففي نسخة 1983 ألتقى الأهلي في دور الأربعة نادي نكانا الزامبي، وبعد أن تعادل معه بنتيجة سلبية في مباراة الذهاب فاز عليه بنتيجة هدفين نظيفين في مباراة الإياب.

نسخة 1987

وفي نسخة 1987 تقابل الأهلى مع نادي الهلال السوداني في النهائي، وبعد تعادله معه بنتيجة دون أهداف في لقاء الذهاب تغلب عليه بنتيجة هدفين دون رد في لقاء العودة.

نسخة 1990

وفي نسخة 1990 في دور الـ16 تواجه الأهلي أمام الترجي الرياضي التونسي، واستطاع الترجي أن يقصي الأهلي بعد أن هزمه بضربات ترجيحية 4 – 5 عقب انتهاء المباراتين في الذهاب والإياب بنفس النتيجة التعادل السلبي.

نسخة 2005

وفي نسخة 2005 اصطدم الأهلي في النهائي بنادي النجم الساحلي التونسي، وبعد أن تعادل معه الأهلي بنتيجة سلبية في لقاء الذهاب تغلب عليه بنتيجة 3 أهداف…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا