عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

اللوترى الأمريكى.. أسرع رابط للاستعلام عن نتائج القرعة الأمريكية 2024

  • 1/2
  • 2/2


السبت 04 مايو 2024 | 08:50 مساءً

نتائج القرعة الأمريكية 2024 أو ما يعرف بـ' اللوترى الأمريكى'، عادت لتتصدر محركات البحث قبل ساعات قليلة من إعلان نتيجة الفائزين بالهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، التى من المفترض الاعلان عنها اليوم السبت فى تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

نتائج القرعة الأمريكية

وتقدم صحيفة 'السعودى اليوم'، لمتابعيها رابط إعلان نتائج اللوترى الأمريكى، وهو برنامج يسمح للمواطنين من الدول ذات معدلات الهجرة المنخفضة إلى الولايات المتحدة بالحصول على فرصة للحصول على إقامة دائمة، يتاح الإعلان عن النتائج بداية من اليوم السبت 4 مايو حتى شهر سبتمبر الجارى، عن طريق خطوات بسيطة.

خطوات الاستعلام عن اللوترى الأمريكى

يمكن الاستعلام  عن نتائج القرعة الأمريكية 2024، من خلال عدة خطوات، بداية من تسجيل الدخول على الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الأمريكية من هنا ، انقر بعد ذلك على زر الموافقة على جميع الشروط والأحكام، ثم قم بالضغط على زر التحقق من الحالة.

سيتطلب منك كتابة كل البيانات المطلوبة في الاستمارة والتي تتمثل في رقم التأكيد الخاص بالتسجيل في القرعة، واسم العائلة، وتاريخ الميلاد كما هو مرفق في طلب الهجرة بالقرعة الأمريكية، وأخيرا انقر على إرسال للاطلاع على نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا