الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

هل أعضاء اتحاد الناشرين المصريين كلهم ناشرين؟.. فريد زهران يُجيب

وجّه الإعلامي الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة “” سؤالًا لفريد زهران، رئيس اتحاد الناشرين المصريين، قائلًا: “لدينا ما يزيد عن 1200 ناشر في الاتحاد الآن، هل كلهم ناشرين”.

وأجاب “زهران” خلال الجزء الثاني من حواره مع الإعلامي الدكتور محمد الباز، عبر قناة “إكسترا نيوز”: “أنا قولت بشكل واضح إنه أخطاء فادحة وأسباب يطول شرحها تسلل إلى الاتحاد بسبب أو آخر أشخاص غير ملتزمين بأداب هذه المهنة وتقاليدها، وليسوا ناشرين حقيقيين، والكثير من هؤلاء مرتبطين بالتزوير ومنطق “تحت بير السلم” وليس بمنطق المؤسسات المحترمة”.

 وتابع: “هنا لا أناقش حجم المؤسسة لكن الأداء، وبالتالي هناك شيء ما مُلح وهو أنه على القوام الرئيسي لاتحاد الناشرين المصريين الجادين والمنتجين لكتاب حقيقي أن يعيد فرز الأمور في اتجاه الارتقاء بعضوية الاتحاد، وواد يحدث تنقية لجداول اتحاد الناشرين وهذا كان يحدث السنوات الماضية بمعدلات معينة وآن الأوان أن يحدث ذلك بطريقة أكثر وضوحًا ولا بد من وضع معايير لذلك”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا