الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

موعد اجتماع البنك المركزي المصري المقبل في عام 2024

ارتفعت معدلات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث “” عن اجتماع البنك المركزي مع اقتراب نهاية شهر أبريل الجاري تتزايد التساؤلات حول اجتماع البنك المركزي  لتحديد سعر الفائدة.

موعد اجتماع البنك المركزي المصري

ومن المقرر أن يعقد البنك المركزي المصري اجتماع لجنة السياسات المسؤولة عن تحديد سعر الفائدة في تحديد أسعار الفائدة في 23 مايوالمقبل، وفقًا لبيانات موقعه الإلكترونية.

ويعقد البنك المركزي اجتماعا استثنائيا في 23 مايو المقبل لاتخاذ قرارات جريئة تخص سعر الفائدة والتخضم  ومن المحتمل يكون لها صدي كبير في السوق المصري صدي كبير في السوق المصري، حيث من المحتمل خفض 2%  لسعر الفائدة وتحريرا كاملا لسعر صرف الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية فيما سجل المعدل السنوي للتضخم الأساسي والذي يعده البنك المركزي المصري نسبة 33.7% بعد الانخفاض من 35.1% المسجلة في فبراير الماضي.

شهادات الادخار الأعلى سعر الفائدة في

شهادات بنك مصر

ويطرح بنك مصر شهادة القمة الثلاثية بفائدة 30٪؜ للسنة الأولى، و25٪؜ للسنة الثانية، و20٪؜ للسنة الثالثة، وتصل العوائد بدورية صرف ربع سنويا الي 27٪؜ للسنة الأولى، و23٪؜ للسنة الثانية، و19٪؜ للسنة الثالثة، كما تصل العوائد بدورية صرف شهريا الي 26٪؜ للسنة الأولى، و22.5٪؜…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا