الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

آخر أخبار حالة الطقس اليوم الجمعة 26-4-2024| فى

توقع خبراء الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الجمعة، حيث تتراجع وتنكسر الموجة شديدة الحرارة التي تعرضت لها البلاد خلال الأيام السابقة، وتسجل درجات الحرارة تراجعا بنحو 5 درجات على أغلب الأنحاء، وتعرض “” في التقرير التالي آخر أخبار حالة الطقس اليوم الجمعة 26-4-2024| درجات الحرارة في

حالة الطقس اليوم في القاهرة

توقع بيان هيئة الأرصاد الجوية أن يسود الطقس الحار نهارًا على القاهرة، لطيف ليلًا وفي ساعات الصباح الباكر، بعد أن بدأت بالفعل الحرارة في الانخفاض بشكل طفيف مقارنة باليومين الماضيين بمعدل هبوط حوالي 5 درجات بسبب وصول دفعات ضعيفة من الكتل الهوائية المعتدلة في طبقات الجو.

وتابع خبراء الأرصاد الجوية أنه مع زيادة اندفاع هذه الكتل خلال الساعات الباقية من اليوم وعلى مدار الليلة يحدث نشاط عشوائي للرياح من حين لآخر على مختلف مناطق الجمهورية، ولكن بسبب حمل الرياح كميات كبيرة من الرطوبة فقد لا يشعر البعض بالانخفاض وعدم الارتياح.

ويتسبب نشاط الرياح في إثارة الرمال والأتربة أحيانًا وتكون بعض المناطق سماؤها مُغبرة حتى أوقات الليل مع الإحساس بوجود أتربة في الجو.

حالة الطقس اليوم في الإسكندرية

توقع خبراء الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم في الإسكندرية، حيث تشكل السحب، وقد…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا