الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

الأهلي يستدرج مازيمبي الكونغولي لخطف تذكرة نهائي دوري أبطال أفريقيا

يلتقي فريق الأهلي مع نظيره مازيمبي الكونغولي في العاشرة مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي ستجمعهما علي ستاد القاهرة ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تقام المباراة وسط حضور 50 ألف مشجع أهلاوي، حيث سيدير اللقاء الحكم الكيني بيتر واريرو كاماكو.

ويطمح الأهلي لاقتناص الفوز لحسم تأهله لنهائي دوري أبطال أفريقيا وحصد اللقب القاري للمرة الثانية على التوالي والـ12 في تاريخ النادي.

ويتأهل الفائز من مباراتى  المارد الأحمر أمام مازيمبى الكونغولي لمواجهة الفائز من مباراتي الترجي التونسي أمام ماميلودي صن داونز فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، وكانت مباراة الذهاب بين الترجى وصن داونز انتهت بفوز بطل بهدف دون رد فى رادس.

ويحتاج الأهلي الفوز بأي  لحجز تذكرة الصعود إلي النهائي بينما الفريق الكونغولي يكفيه التعادل الإيجابي أو الفوز بأي نتيجة للصعود، حيث سيطر التعادل السلبي على نتيجة لقاء الذهاب بين الفريقين.

جلسة كولر مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة مازيمبي 

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين في فندق الإقامة قبل ساعات من مواجهة بطل الكونغو، عرض خلالها ملخص مبارياته أمام بيترو أتلتيكو الإنجولي التي صعد من خلالها بعد الفوز خارج ملعبه.

وأكد كولر، خلال…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا