الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

السيطرة على مشاجرة بدائرة مركز شرطة البلينا وضبط طرفيها

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من السيطرة على مشاجرة بدائرة مركز شرطة البلينا جنوب محافظة سوهاج بين طرفين بسبب خلافات الجيرة، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وضبط المشاركين فيها.

وترجع الواقعة عقب تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من مأمورالبلينا يفيد بوجود مشاجرة ومصابين بدائرة المركز.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث المركز بوجود مشاجرة ومصاب بين “طرف أول  حسين ي ط ا – سن 30 عامل 00 مصاباً “طلق ناري بالفخذ الأيسر”، شقيقه عمر ي ط ا – سن 35 عامل 00 مصابًا “طلق ناري بالعضد الأيسر”، نجل عمومتهما محمد ا ص م- سن 25، عامل مصاباً “رش خرطوش بالوجه”، وتم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد. 

وبين طرف ثان عبد الجبار م ع ا – سن 26 عامل – عمه المدعو عبد الراضي ع ا م – سن 30 عامل الطرفان مقيمان بذات الناحية. 

وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب واتهم الطرف الأول الأول من الطرف الثاني بالتعدي عليه بالسلاح الأبيض المضبوط بحوزته مما نتج عنه إصابته المشار إليها بسبب خلافات الجيرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا