مصر اليوم / خبرك نت

تحذيرات جديدة من وزارة للمسافرين بموسم الحج والسر

لقد حذرت وزارة والآثار على جميع المواطنين عدم حجز أي رحلات يانصيب الحج السياحي إلا من خلال شركات السياحة المرخصة وبتأشيرات الحج الرسمية، حرصاً على سلامتهم وعدم التعرض لعمليات الاحتيال.

وأكدت الوزارة أن قيام المواطنين بحجز رحلات الحج عبر شركات سياحية غير مرخصة أو بتأشيرات حج غير رسمية قد يعرضهم لخطر الوقوع تحت طائلة القوانين فيما يتعلق بمخالفة شروط التأشيرة.

تحذيرات وزارة السياحة والآثار للمسافرين بموسم الحج

رصدت لجان الإدارة المركزية لشركات السياحة المتواجدة بمختلف المطارات المصرية، عدة مجموعات من المواطنين المصريين المتوجهين إلى المملكة العربية السعودية بتأشيرات زيارة عبر شركات السياحة، ولوحظ أنه تم تحديد مواعيد عودتهم في يوليو المقبل، أي وذلك بعد انتهاء موسم الحج لهذا العام.

القبض على مسافري شركات السياحة المتوجهين لأداء مناسك الحج والعمرة بتأشيرات زيارة

وفي هذا السياق تقوم الوزارة ممثلة بالإدارة المركزية حاليا بالتحقيق مع شركات السياحة المعنية، مشيرة إلى أنه في حال ثبت المخالفة بحق أي شركة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها، بما قد يصل إلى العقوبة، بحسب العقوبات. يتضمن كلاً مما يلي: قانون تنظيم عمل الشركات السياحية…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا